القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح هامة عند استخدام فيزا صرف المرتبات وماذا تفعل لو تم سحب الفيزا

 

 رسالة من موظف بنك
قبل استعمال ماكينة السحب ATM
اضغط على مفتاح إلغاء " Cancel
مرتين و ذلك لإلغاء أي برمجة قد تكون موضوعة لسرقة كلمة السر"pin code " الخاصة بالكارت الخاص بكم لسرقة أموال فيما بعد
اجعلها عادة وأخبر كل من يهمك أمرهم.
معلومة بنكية مهمة
إذا تم حجز بطاقتك داخل ماكينة الصرف الآلي
*إضغط كلمة (إلغاء+صفر)*
وترجع البطاقة ع طول
انشرها ليستفيد منها الغير
خطوات استعادة بطاقة الصراف الآلي في حال سحب الماكينة لها 
الخطوة الأولي: الضغط على زر cancel والانتظار لخروجها ، وفي حالة عدم خروجها تماما وإظهار عبارة الترحيب بدخول بطاقة آخرى، فيجب عليك الإتصال بالبنك فورًا، ويفضل البقاء بجانب الماكينة حتى يتم حل مشكلتك اذا كانت ماكينة الصرف ملحقة بالبنك أو بمتجر بحيث يتم فتح الماكينة واستخراج الكارت، أو الانتظار حتي تقوم ماكينة الصرف بعملية إعادة التشغيل بعد الضغط على زر cancel.
الخطوة الثانية: من الممكن أن يقوم موظفوا خدمة العملاء بإعادة بطاقة الصراف الآلي التي قامت الماكينة بإبتلاعها في حال إذا كانت ماكينة الصراف الآلي داخل الفرع.
الخطوة الثالثة: أما إذا كانت الماكينة خارج الفرع، فعلى المواطن الذي إبتلعت ماكينة الصراف الآلي بطاقته التوجه إلى أقرب فرع للبنك التابع له والذي قام بإصدار بطاقة الصراف الخاصة به، وعندها سيقوم بتقديم طلب مفاده أن ماكينة الصراف الآلي قد إبتلعت البطاقة الخاصة به، وسيقوم موظف خدمة العملاء بتحرير شكوى بذلك.
الخطوة الرابعة: يقوم صاحب البطاقة بمراجعة البنك وسيتم إعادة البطاقة لأقرب فرع للمكان الذي فقدت فيه البطاقة، ويمكن لصاحب البطاقة إستردادها من هذا الفرع، وفي هذه الحالة لن يطلب الفرع تسديد رسوم خاصة بإعادة البطاقة، أما في حالة الفقد الكلي للبطاقة سيتطلب الأمر تسديد رسوم إصدار بطاقة جديدة بدلاً للبطاقة التي فقدها العميل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات