القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تشاهد جوائز Primetime Emmy Awards الليلة على الإنترنت وعلى التلفزيون

 
Primetime Emmy Awards


تتوج جوائز Primetime Emmy Awards السنوية الثانية والسبعون ، موكبًا استمر لمدة أسبوع لتكريم أفضل ما في 2020 في التلفزيون يوم الأحد مع حفل افتراضي هجين يبدأ في الساعة 8 مساءً. ET / 5 مساءً استضافت PT على ABC بواسطة Jimmy Kimmel.
سيتم بث الحفل أيضًا على ABC.com ، وسيكون الأسبوع الكامل من عروض Emmy متاحًا عند الطلب على ABC.com وتطبيق ABC لمدة سبعة أيام مع المصادقة.
HBO و Netflix يدخلان الليلة النهائية في Primetime Emmy التي تعادلت مع 19 فوزًا لكل منهما ، حيث دخل الأخير الأسبوع برقم قياسي بلغ 160 ترشيحًا. حقق Watchmen التابع لـ HBO و The Mandalorian التابع لـ Disney + أكبر عدد من المكاسب بالنسبة لبرنامج فردي حتى الآن بسبعة انتصارات لكل منهما ؛ كلاهما يبحث عن المزيد من الأجهزة في فئات الشاشة الاسمية الليلة. كان لدى الحراس 26 ترشيحًا فرديًا رائدًا في هذا الأسبوع.
وبعيدًا عن عام لا مثيل له ، فإن قناة ABC التلفزيونية الليلة ستكون مختلفة عن أي عام آخر ، حيث يتم بث حوالي 90٪ من العرض على الرغم من وجود عدد قليل جدًا من الأشخاص في مكان واحد. بدلاً من ذلك ، قام المنظمون بتوزيع 130 نظام كاميرا على الفائزين المحتملين في لوس أنجلوس ونيويورك وتورنتو ولندن وبرلين وتل أبيب وأماكن أخرى ، من أجل اتصالات خالية من الأخطاء مع كيميل ، الذي سيكون مقره في مركز Staples فارغ في لوس أنجلوس مع انضمام عدد قليل من مقدمي العروض إليه.
ستبث قناة ABC News Live المتدفقة على الهواء مباشرة افتراضية لمدة 90 دقيقة قبل العرض العد التنازلي إلى Emmys ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً. ET / 3: 30 مساءً. استضافت PT من قبل المذيعين المشاركين في GMA Weekend إيفا بيلجريم وويت جونسون ومراسل ABC News جاناي نورمان ، وجميعهم من ABC News HQ في نيويورك. سيعيش المراسل كريس كونيلي وكيلي كارتر من ESPN خارج Staples Center.
في لوس أنجلوس ، تعود قناة KTLA5's Countdown to Emmys لحضور عرضها التمهيدي السنوي الذي استضافه Sam Rubin و Jessica Holmes و Doug Kolk و Megan Henderson (2-5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ). على الإنترنت ، ينطلق برنامج People & Entertainment Weekly Red Carpet Live: At Home! الذي يستضيفه جيريمي بارسونز وماخو ندلوفو في الساعة 7 مساءً. ET / 4 مساءً PT في People TV و People.com و EW.com
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات