القائمة الرئيسية

الصفحات

عروس تصاب بالعمى في أول يوم زواج بسبب الورود !

 





يوم الزفاف هو اليوم الذي تحلم به كل فتاة ، فالفستان الأبيض وباقات الزهور  هو حلم يراود الجميع ، لكن في قصة اليوم فالأمر مختلف جدا 

إذ سرعان ماتحول الحلم إلى كابوس مزعج لم تقم صاحبته منه إلا ووجدت نفسها فاقدة لبصرها ،حيث  أُصيبت عروس بالولايات المتحدة الأمريكية، بالعمى بسبب تعرضها لنوع من أنواع التسمم من أزهار زفافها البرية، 


فقد رغبت العروس "كريستين جو ميلر"، في جمع عدد من أزهار الثلج البرية التي تنمو على مجموعة من الجبال التي تقع على مقربة من منزلها، إذ قطفت مجموعة كبيرة منها ما يكفي لملء شاحنة كاملة، لكنها لم تكن تعرف مدى السمية التي تحملها تلك الزهور الصغيرة، حسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.


في الليلة التي سبقت الزفاف، أمضت العروس وصديقاتها المساء في ترتيب الزهور البرية بوضع مجموعة من الورود البيضاء اللازمة للتزيين، وفي صباح يوم زفافها، استيقظت كريستين لتجد وجهها مغطى بطفح جلدي، وبدأت في الشعور بالغثيان والحمى، وبعض الآلام، انتهت بحالة من الرعب بعدما اكتشفت إصابتها بالعمى المفاجئ.


بصرخات متتابعة سقطت العروس على الأرض، إذ أصيبت في تورم كبير بوجهها وعينيها بشكل خاص، ما جعلها تشعر بآلام صعبة وحادة، وهو ما أصاب صديقاتها بالقلق الشديد على صحتها، وسرعان ما قمن بإبلاغ عريسها وعائلاتها.

هرع الزوج المدعو "جون"، للوصول لعروسته داخل منزل أصدقائها، محاولًا إمدادها ببعض الأدوية الخاصة بالإسعافات الأولية، إلى أن يتم نقلها إلى أقرب وحدة طوارئ بالمدينة.


وفي تمام الساعة 11:30 صباحًا، تم نقل العروس إلى أقرب غرفة طوارىْ، إذ إنها لم تستطع إبقاء عينيها مفتوحتين وكان من المؤلم أيضًا إغلاقهما، حيث تم إعطاؤها قطرات للعين ومسكنات للألم وبعض الحقن.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات