القائمة الرئيسية

الصفحات

عريس يتزوج من 3معلمات في ليلة واحدة ، وآخر يتزوج المديرة والوكيلة



تقدم أحد الشباب السعوديين لجمعية من الجمعيات التي تساعد على توفيق الرجال والنساء في الزواج ، وذلك لطلب زواج من  إحدي الراغبات في الزواج اللواتي تقدمن إلي الجمعية الخيرية للمساعدة علي الزواج ،

المفاجأة أن  العريس المتقدم  للزواج فاجأته التى وقع عليها الاختيار بأغرب شرط من نوعه في الزواج، 

حيث اشترطت علي العريس كي توافق علي الزواج منه أن يقوم بالزواج من صديقتيها اللتين تعملان معها في نفس المدرسة مما ادي إلي وضع العريس في خيار صعب بين أن يتزوج المعلمات الثلاث، أو أنها لن تقبل به !!.

ووافق العريس بعد أن اقنعه المقربون منه بالفكرة وقام بالزواج من المعلمات الثلاث في نفس اليوم ومن خلال مأذون شرعي واحد ، وقامت المعلمات الثلاث باستئجار 3 شقق في عمارة واحدة لكل منهن شقة خاصة. 

المضحك والطريف في الأمر أن المعلمات الثلاث يجتمعن لدي صديقتهن التي يكون موعد ليلتها متنقلات بين الشقق الثلاث بحسب الليلة ويقمن بالطبخ ومساعدة بعضهن في كافة الالتزامات المنزلية، في حين يبقين مع بعضهن عندما يكون الزوج مع الزوجة الأولي. الجدير بالذكر أن هذه الظاهرة بدأت في الانتشار بعد قيام مديرة مدرسة بالزواج من فرّاش نفس المدرسة مع اثنتين من معلمات المدرسة

سعودي يتزوج من مؤسسة تعليمية بالكامل 

تزوج سعودي في جنوب المملكة مديرة مدرسة ومعلمة ومشرفة وطالبة، وبذلك يكون قد جمع في عصمته أربع زوجات من منسوبات التعليم، فضلاً عن أن ثلاثة منهن في مدرسة واحدة بالقرب من المنزل.


وذكرت صحيفة (عكاظ) عن إحدى زملائهم أن هي وجميع العاملات في غرابة من هذه الحالة التي ربما لا توجد في أي مكان آخر موضحة أن الطالبة في الثانوية العامة و أن المشرفة تعمل في مدرسة أخرى في نفس المنطقة و تشرف على المدرسة التي بها ضراتها الثلاث

وكانت القصة قد بدأت منذ فترة أن رجلاً تزوج من مديرة مدرسة و ظل معها فترة من الزمن و بعد ذلك طلب الزوج من زوجته أن تبحث له عن عروس فلم تجد أنسب من المشرفة التي تعمل معها حيث أنها قريبة منها ومتفاهما معها، وتم الزواج و بعد فترة تكررت نفس القصة عندما علمت المشرفة أن زوجها يبحث عن عروس فقدمت له المعلمة، لنفس أسباب زوجته الأولى.

وأعاد التاريخ نفسه حيث تزوج للمرة الرابعة من خلال زوجته الثالثة التي رشحت له إحدى طالباتها التي تحبها، وهم الآن جميعاً يعيشون في عمارة واحدة.







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات