القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد تدهور حالة حازم إمام ، 9 حالات إصابة في فريق نادي الزمالك




ضرب فيروس كورونا عددا من الرياضيين على مدار الأشهر القليلة الماضية، أخرهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني لكرة القدم، وحازم إمام لاعب الزمالك، المشتبه في إصابته بالفيروس.

وكشف مصدر مقرب من حازم إمام، أن حالته الصحية لا تزال غير مستقرة، ويعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، وهو ما جعله ينعزل في منزله بعيدا عن الجميع.

وحسب ماذكره موقع الوطن خلال تصريحات خاصة له قال المصدر إن اللاعب فقد "حاسة الشم" تماما، ودرجة حرارته مازالت مرتفعة، لافتا إلى أنه يقوم بتطبيق البروتوكول العلاجي في المنزل تحت إشراف طبيب الزمالك، الذي يتواصل معه باستمرار.

وشدد المصدر، على أن اللاعب سوف يجري مسحة كورونا اليوم، من أجل معرفة نتيجتها سواء سلبية أو إيجابية، على أن يستمر في العزل لحين تحسن حالته، خوفا من عدوى باقي اللاعبين.

 أثبتت الفحوصات الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، إيجابية عينة 9 حالات بين اللاعبين والجهاز الفني لفريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك.


وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق إصابة 7 لاعبين، واثنين من الجهاز الفني منهم محمد اللقاني المدير الفني للفريق

وأكد المصدر أن الحالات السبعة هم 

أشرف اللقاني، ورشاد شبل وأحمد فتحي، والسيسي، ومحمد مجدي، ورضا هيكل، وأحمد عبد العال درونكا، فضلاً عن اللقاني وإداري الفريق أحمد شعلان.

ولم تظهر أعراض على اللاعبين السبعة الذين يخضعون لفترة عزل منزلي في الوقت الحالي، حتى موعد المسحة الثانية، للتأكد من تعافيهم من الفيروس قبل الانضمام للتدريبات مرة أخرى، فيما تم حجز المدير الفني محمد اللقاني في مستشفى المقاولون العرب.

وتعرض محمد اللقاني، نجم الكرة الطائرة بنادي الزمالك، ومدرب الفريق الأول الحالي، للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وخضع اللقاني لفحوصات للكشف عن الفيروس المستجد، داخل مستشفى المقاولون العرب، أمس، والتي جاءت نتيجتها إيجابية، ليخضع لعزل صحي، ملتزما بالبروتوكول الطبي من أجل التعافي من الوباء.

وكان رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أصيب أيضاً بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وجاءت فحوصات "عبدالقادر" التي خضع لها منذ يومين إيجابية للفيروس المستجد، ليدخل في عزل صحي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات