إلغاء منسق القرائية ومنسق الصفوف الأولى وعودتهم إلى مدارسهم فورا - أخبار التعليم اليوم

إلغاء منسق القرائية ومنسق الصفوف الأولى وعودتهم إلى مدارسهم فورا





تعاني كثير من المدارس من عجز في هيئات التعليم ربما يرجع سببه الأول إلى تكدس الإدارات التعليمية بمسميات مستحدثة في الإدارات الأمر الذي جعل الإدارت التعليمية تعج يموظفين هم في الأصل " معلمين " ويتقاضون كادرا للمعلم 

وفي سابقة هي الأولى من نوعها لسد العجز في المدارس في صفوف المعلمين  قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلغاء منسق القرائية ومنسق الصفوف الأولية وعودتهم لمدارسهم فورا 


 نص المنشور الذي تم توزيعه على المدريات على أن تقوم المديريات التعليمية بتكليف من تراه مناسبا لهذا المسمي (موجه صفوف أولى) وفق الشروط الواردة بالفاكس الصادر من نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين، بتاريخ ١٧ يناير في هذا الشأن.

وأضاف القرار، أنه بالنسبة لمنسقي القرائية (منسق الصفوف الأولى) بالمديريات والإدارات التعليمية: «فعلى من يرغب تقدم طلب للانضمام إلى إدارة التعليم الابتدائي بالمديريات والإدارات فلا مانع أو العودة إلى التخصص الأصلي بالمدارس لسد العجز».


مواضيع مهمه
عاجل

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

تعليقك يهمنا وسنقوم بنشره والاهتمام به

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة تى جو
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة تى جو على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

حسناً