القائمة الرئيسية

الصفحات

أهالي السيدة التي اختفى التوأم في بطنها يتهمون " الجن "

 


أعلنت سيدة في محافظة الأقصر، أنها اكتشفت اختفاء جنين توأم من بطنها بعدفترة حمل استمرت  6 شهور، بعدما رأت كابوسا أثناء نومها

الكابوس الذي رأته في منامها 

رأت  أن هناك من يحاول "تسقيط" حملها، وأنها استيقظت فوجدت دماء ومياه بجوارها، وذهبت للمستشفى لتكتشف اختفاء الحمل وعدم وجوده أصلا رغم بروز بطنها.

أقاربها يروون التفاصيل 

وقال " عماد عبدالباقي"أحد أقارب السيدة التي اختفى الجنين في بطنها  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، إن السحر مذكور في القرأن الكريم، مبديًا استنكاره من السخرية التي حدثت بسبب واقعة السيدة وتوأمها.


وأضاف: "الست دي في مصيبة وحامل في ست شهور وبطنها قدامها وأنا راجل قروي صعيدي، وفيه واحدة متزوجة من 4 سنين، ولما اتجوزت الست دي مرحتش ببطنها منفوخة وجت حملت وفي الشهر السادس بطنها كانت باينة للناس كلها ".


وأوضح أن والدة السيدة الحامل التي تدعى "ولاء" استغاثت به لإصابتها بنزيف وقالت له: "أنا خايفة عليها وتلاقيها ملبستش الحجاب"، مشيرًا أنها كانت تلبس حجابا من القرأن الكريم، وأنها كانت ترى خيالات في شقتها وتظهر لها بعض الظواهر غير الطبيعية.


وأشار أنهم ذهبوا للمستشفى وقابلهم الطبيب المسؤول وبعد توقيع الكشف عليها أخبرهم أن الرحم "فاضي" وأجرت طبيبة لها أشعة بالسونار وأخبرتهم أنها لم تجد شيئا في الرحم.


واتهم "عبدالباقي"، "الجن" بالتسبب في خسارة السيدة لجنينها التوأم: "هل فيه حد ينكر وجود الجن وما يفعله في الإنسان وهو الجن اتخلق ليه في الدنيا.. مش اتخلق عشان يكون عدو للإنسان".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات