القائمة الرئيسية

الصفحات

مؤتمر صحفي هام بعد قليل لوزير التربية والتعليم

 





يعقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا هاما بعد قليل 

ينعقد المؤتمر للإعلان عن بعض القرارات وأيضا عن بدء تنفيذ المشروع القومي لرفع كفاءة اللياقة البدنية لطلاب المدارس على مستوى الجمهورية.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالاهتمام باللياقة البدنية لطلاب المدارس

وأكدت الدكتورة إيمان حسن مدير الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بناء على توصيات القيادة السياسية بالاهتمام باللياقة البدنية للطلاب داخل المدارس في أكثر من ملتقى، وموافقة وزير التربية والتعليم على تنفيذ المشروع القومي لرفع كفاءة اللياقة البدنية لطلاب المدارس 2020/2021، بجميع المراحل التعليمية ( ابتدائي - إعدادى - ثانوى فإن مشروع اللياقة سيتم تنفيذه على مراحل.


وأوضحت فى تصريحات على هامش مشاركتها فى فعاليات إطلاق المشروع القومى للياقة البدنية، أن المرحلة الأولى للمشروع تتضمن عقد اجتماع مع موجهي عمومي التربية الرياضية لجميع المحافظات لشرح البرنامج الزمني للمشروع القومي لرفع كفاءة اللياقة البدنية.


وأشارت إلى أن اشتراك الطلاب فى المشروع القومى يتم من خلال موقع الوزارة عن طريق تسجيل فيديو لممارسة التمرينات، موضحة أن المرحلة الثانية للمشروع يبدأ تنفيذها على جميع مدارس المديرية للمراحل "الابتدائيه والاعدادية والثانوية مع استيفاء جميع البيانات المطلوبة ومرور لجان على المحافظات للقياس والمتابعة".

وأضافت أن المرحلة الثالثة عبارة عن تشكيل منتخب لكل مديرية من أوائل كل اختبار للمشاركة في نهائيات المشروع والتصفيات النهائية تتم على مستوى الجمهورية بالمدينة الشبابية بأبي قير 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات