القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل إصابة اللاعب محمد صلاح بفيروس كورونا


محمد صلاح




أعلن الاتحاد المصري  الجمعة في بيان رسمي نشر عبر الصفحة الرسمية "فيسبوك"، إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

وبعد دقائق من إعلان اتحاد كرة القدم المصري إيجابية المسحة التي أجريت لنجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح بشأن الإصابة بفيروس كورونا، قام الاتحاد بحذف البيان من صفحته الرسمية على فيسبوك وتويتر، وتسبب هذا الإجراء في حالة من اللغط بخصوص حقيقة إصابة اللاعب.

ولم يصدر ليفربول أي رد فعل رسمي حتى الآن بشأن نجم الفريق محمد صلاح، حيث عانى بطل الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الحالي بإصابة عدد من لاعبيه بالفيروس يأتي من أبرزهم تياجو ألكانتارا وساديو ماني وترنت ألكسندر أرنولد.


فيما وضع اتحاد الكرة بيانا جديدا قال فيه: «أشارت معامل وزارة الصحة إلى إيجابية اختبار 3 لاعبين من منتخبي مصر وتوجو والذين أجريت لهم قبل مباراة الفريقين غدا.. ومن المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من المشاركة

المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور خالد مجاهد، الذي أكد بدوره أنه لا يعلم شيئًا عن العينة وسيراجع المعامل المركزية للتأكد من حقيقة إيجابية المسحة الخاصة باللاعب، خاصة أن المعامل المركزية لا تُبلغ الوزارة بإيجابية أي عينة إيجابية تكتشفها، ولكن نظرًا لأهمية وخصوصية النجم محمد صلاح سيقوم بمراجعة المعامل للتأكد من الحالة وإعلان ذلك.


فيما قال المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم سبيد مديكال، المسؤولة عن أخذ المسحات من لاعبي الدوري الممتاز والمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، إنه لا يعلم شيئًا عن العينة الخاصة بالنجم محمد صلاح، ولا يعلم أصلًا الجهة التي قامت بتحليلها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات