وفاة 2 من المعلمين بفيروس كورونا

اسعاف


حالتي وفاة جديدة بين صفوف المعلمين تضاف إلى الحالات الكثيرة السابقة ليثبت المعلمون أنهم دون غيرهم يتحملون الكثير من مخاطر المهنة التي لايعرف عنها أحد شيئا وأنهم في سبيل وطنهم يبذلون الكثير والكثير 


فقد  شهد مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة،   حالتي وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، لمعلمين بمدارس تابعة لإدارة إيتاي البارود التعليمية، وذلك داخل مستشفى كفر الدوار العام، المخصص للحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا، وذلك متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا المستجد.


حالتي الوفاة كانت لكل من  الأستاذ  جمال القهوقي، المعلم بمدرسة الشهيد حيدر دبوس التجارية، ومجدي عبد الملك، معلم الرياضيات بمدرسة الشهيد  سليمان يونس الإعدادية بنات بالضهرية، متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا.


من جهتها نعت اللجنة النقابية للمعلمين بإيتاي البارود، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، وفاة جمال القهوقي، المعلم  بمدرسة الشهيد حيدر دبوس التجارية، داعين من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أسرة الفقيد والمدرسة الصبر والسلوان.


كما نعت اللجنة النقابية للمعلمين بإيتاي البارود، وفاة مجدي عبد الملك، معلم الرياضيات بمدرسة الشهيد  سليمان يونس الإعدادية بنات بالضهرية، داعين من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهم أسرة الفقيد الصبر والسلوان وأن يبعد عن مصرنا الحبيبة الوباء والبلاء 

تعليقات

موقع تعليم مصر يدعوك للتعليق