معلمون في مهب الريح قرارات " 74 و 53 و 244 وكل من ترقى فى ابريل 2017 "

 


أرسل معلمو محافظة المنيا رسالة عبر الجروبات والصفحات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي إلى السيد وزير التربية والتعليم والسيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا يبثون فيها مشاكلهم المتراكمة والتي أحدثت عندهم حالة من الإحباط 

وجاءت رسالة المعلمين كالتالي 


أولا : نرجو من سيادتكم سرعة اتخاذ اللازم بشان صرف مبلغ 100 جنيه المضافة للحد الادنى لراتب كل من مر على ترقيته 3 اعوام ( مثل قرار 74 و 53 و 244 وكل من ترقى فى ابريل 2017 ) وفقا للقانون واسوة بكل محافظات الجمهورية ولا ندرى سبب المماطلة فى تنفيذه .


ثانيا :  منذ 3 سنوات وقع ظلم على معلمى القرارات السابقة بخصم علاوة 2008 واحتسابها فقط على مربوط الدرجة وليس اساسى الراتب ونتج عن هذا الظلم خصم مبالغ كبيرة من راتبنا بدون وجه حق رغم قرار التنظيم والادارة ووكيل الوزارة الاسبق باحقيتنا لكن هناك بالمديرية من يعادى بشدة معلمى تعيين 2011 فى كل شئ  بلا ذنب لدرجة ان تسمع مسئول يقول لانكم تعيين ثورة 2011 !!! لا تعليق ولا رد من جانبنا لاننا نرفض دخول اى ايحاءات او تلميحات او مناقشات سياسية وهمية  فى صفحتنا .


 ثالثا :  صدر قرار ضم مدة اعتبارية 3 سنوات لهذه القرارات لتصبح تاريخ التعيين لهم فى 15/3/2008 ولكن الادارات واقسام الاحصاء تحايلت على القرار و غيروها للمعلم فى خانة  تاريخ استلام العمل وهذا مكر و خطا جسيم لا يقبله اى عقل فكيف يكون تاريخ استلام العمل قبل تاريخ التعيين ب 3 اعوام مما حرم المعلمين من اقدميتهم فى العمل .

 الخلاصة 

نتيجة منطقية لكل الكوارث السابقة اصبح راتب معلم اول 2011 اقل بكثير من راتب معلم 2013 بل وقريبا 2014 رغم اقدمية العمل عليهم ( فعلى من 2005 حتى اليوم ).

 رجاء - لا تسمع او تلتفت لاعداء المعلم بالادارات والمديرية والذين يبتكروا مبررات زائفة لخرق القوانين وحرمان المعلم من حقوقه  

 القرار واضح و مطالبنا مستمرة

مرحبا بحضرتك ونشكر لكم حسن استقبالكم واهتمامكم وسماعكم و اعجابكم بالصفحة وما تقدمه من خدمات للمعلمين

وواثقون تماما من سرعة استجابة سيادتكم لمطالبنا الشرعية وانصاف كل معلم مظلوم و ينادى بحقة 

تعليقات

موقع تعليم مصر يدعوك للتعليق