جمل يتجول داخل مستشفى ، ومغردون يعلقون : مريض وعايز يكشف

جمل


 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي،مقطع  فيديو يظهر فيه جمل يتجول داخل أحد المستشفيات في قسم الاستقبال بمستشفى أوسيم العام، والذي يظهر إحاطة عدد من الموظفين للجمل داخل المستشفى دون تمكنهم من إخراجه.،
فيما يقوم العمال بمحاولة السيطرة عليه واخراجه من أروقة المستشفى.

ويظهر الفيديو المتداول الجمل وهو داخل المستشفى، فيما طلب بعض الأشخاص تصوير الواقعة؛ لنشرها وكشف فساد العاملين في المستشفى.

والملفت هو وصلة الهزل التي قام بها البعض داخل المستشفى، فيما شوهدت الممرضة وهي تصور الواقعة بكاميرا هاتفها.


وقال متابعون إن الواقعة حدثت في مستشفى أوسيم بمنطقة الجيزة.

وما إن انتشر المقطع حتى شن البعض هجوماً على القائمين على المستشفى، وطالبوا الجهات الحكومية بالتحقيق في الواقعة ومحاسبة المقصرين.

في غضون ذلك، نقلت وسائل إعلام عن مصادر طبية داخل المستشفى، قولها إن الإدارة فتحت تحقيقاً في هذا الأمر؛ لمعرفة حقيقة ما حدث، من خلال مراجعة الكاميرات وتوقيع العقوبة على المخالفين.

وبحسب المصادر، فإن الإدارة عنفت الأمن القائم على المستشفى.

فور تداول الفيديو انهالت التعليقات الساخرة كان أبرزها: "لأول مرة .. جمل يقتحم مستشفى أوسيم.. مستغربين ليه يمكن تعبان وداخل يكشف".


وعلق آخر: "اللي صاحبه عيان رايح يزوره.. أغرب حاجة ممكن تشوفها النهاردة"، وعلق آخر "هل رأيت جمل في مستشفى عام من قبل هل رأيت جملا داخل مستشفى من قبل؟".


وأكد مصدر مسؤول بمحافظة الجيزة أن الجمل اقتحم المستشفى في الساعة السادسة من صباح اليوم، وكان بصحبة أحد الزوار ويعمل جزارا، وكان في طريقه لذبحه بالمجزر القريب من المسشفى.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مالك الجمل كان يناديه قائلًا: "عيب يا جلجل اللي بتعمله ده.. وهتأذينا في أكل عيشنا".


تعليقات

موقع تعليم مصر يدعوك للتعليق