موعد امتحانات العملي لسنوات النقل والتحريري آخر العام

 



أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم لبعض المواقع الإخبارية ،أن الامتحانات الشفوية والعملية للفصل الدراسي الأولهذا العام 2021/2020  لطلاب سنوات النقل، سوف تبدأ قبل بداية الامتحانات النظرية بأسبوع على الأقل 


وجدير بالذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي، سوف تبدأ يوم السبت 23 من شهر يناير 2021، وتستمر على مدار 13 يوما، على أن تنتهي الامتحانات النظرية كاملة، في يوم 5 من فبراير المقبل.

كما صرح المصدر أن هناك تعليميات من وزارة التربية والتعليم على الإدارات التعليمية، بحظر عقد امتحانات خلال شهر ديسمبر الجاري.

لانية لتقديم الامتحانات أو تأجيلها 

وأوضح "شوقي"،مسبقا  أن العام الدراسي الحالي يسير بشكل طبيعي، وأنه لا يوجد ما يعيق سير اليوم الدراسي على مستوى جميع المدارس، وأن كل الطلاب بمختلف مراحل الصفوف الدراسية يحرصوا على حضور الحصص الدراسية داخل المدارس، وأن العام الدراسي الحالي سيمر بشكل منضبط.

وكانت وزارة التربية والتعليم، أعلنت أن إجازة منتصف العام الدراسي ستبدأ من يوم السبت 6 من فبراير 2021، وتستمر الإجازة لمدة أسبوعين، على أن تنتهي الإجازة في يوم الخميس الموافق 18 من فبراير القادم، وأن الفصل الدارسي الثاني للعام الدراسي الحالي سيبدأ في يوم 20 من شهر فبراير، ومن المقرر له أن ينتهي كاملا في 17 من شهر يونيو لعام 2021.


وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم،قد  أكد في تصريحات سابقة أن جميع الامتحانات لطلاب المراحل الدراسية المختلفة ستُعقد في مواعيدها المعلنة والمُحددة سواء شهادات أو سنوات نقل أو دبلومات فنية، وأنه لا نية تمامًا عن تأجيلها، وأنه لا يوجد ما يستدعي لتأجيلها.



أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع