وفاة الطالب فايز مجدي بهندسة حلوان والجامعة تقرر وقف الدراسة بالكلية

 


في إطار حرص كلية الهندسة جامعة حلوان على صحة الطلاب داخلها ، أعلن الدكتور أحمد الجارحي عميد كلية هندسة جامعة حلوان وقف الدراسة داخل الكلية و قال الدكتور أحمد الجارحي ،  إن الكلية قررت الاعتماد على التعليم عن بعد، وأوقفت المحاضرات في الكلية ابتداء من اليوم الجمعة وحتى يوم الاثنين المقبل، على أن تعود الدراسة داخل قاعة المحاضرات ومعامل الكلية يوم الثلاثاء المقبل.


  يأتي ذلك القرار بعد وفاة أحد الطلاب بفيروس كورونا المستجد ويدعى الطالب " فايز مجدي " طالب بالفرقة الرابعة شعبة " باور "  وذلك من يوم الجمعة حتى يوم الإثنين المقبل، وسوف تقوم إدارة الجامعة بحملة تطهير وتعقيم كامل للكلية .



وصرح الجارحي في تصريحات صحفية، أن الكلية ستنظم حملة لتطهير وتعقيم الكلية في هذه الفترة، حفاظًا على صحة الطلاب والعاملين بالكلية وأعضاء هيئة التدريس.


وكشف الجارحي عن وفاة طالب بالفرقة الرابعة بالكلية بعدما ظهرت عليه أعراض الإصابة بالفيروس أثناء امتحانات الميدترم في الكلية، مصيفًا أن الطالب لم يخبر الكلية بمرضه، لكنه أخبر زملائه وغزل نفسه في المنزل بعد أن اشتد عليه المرض، ولم يستطع استكمال الامتحانات.


وأوضح الدكتور ماجد نجم، أن الطالب فايز مجدي، تغيب عن الجامعة لمدة ١٧ يوما حيث كان مريضا بفيروس كورونا ولم تبلغ أسرته الجامعة بحالته، وتوفي فى بيته، منوها أن الجامعة قامت بتقديم كافة أنواع العون لأسرته.

تعليقات

موقع تعليم مصر يدعوك للتعليق