20 ألف جنيه للمعلم المصاب بمرض مزمن ، و 10الاف للمصاب أو المتوفى بكورونا



فيروس كورونا هو وباء العصر الحديث ، شفانا وعافانا الله وإياكم ، والأمراض المزمنة كثيرة . والمرض المزمن المرض طويل الأمد أو المتكرر

وفي نفس السياق قال نقيب معلمي الشرقية، محسن لطفي حسن، إنه تقرر صرف عشرين ألف جنيهًا،  للمعلم المُصاب بمرض مزمن، كما تقرر  صرف عشر آلاف جنيه للمعلم المريض أو المتوفى.

وبحسب «لطفي» يتم صرف عشرة آلاف جنيها للمعلم المصاب بكورونا وتم حجزه في أحد مستشفيات العزل التابعة لوزارة الصحة والسكان، وصرف 5 آلاف جنيه للمعلم المصاب بكورونا وتم عزله في المنزل.

وأتاحت نقابة المهن التعليمية؛ للمعلمين المصابين بفيروس كوفيد19 المعروف إعلاميًا باسم كورونا المستجد؛ وتم حجزهم في مستشفى تابعة لوزارة الصحة أو أي مكان خصصته له وزارة الصحة؛ صرف مبلغ 10 آلاف جنيه له ولأسرته على أن يقدم الأوراق الرسمية الدالة على ذلك.

 

وقررت نقابة المهن التعليمية منح أسرة المتوفى من المعلمين بإحدى مستشفيات العزل بسبب هذا الوباء فيروس كورونا  20 ألف جنيه فور تقديم الأوراق المطلوبة، بجانب مستحقاته النقابية الأخرى.

وأشارت نقابة المهن التعليمية أنه يتم تقديم الطلبات والأوراق عن طريق اللجان النقابية والنقابات الفرعية التي تقوم بدورها بتسليمها للنقابة العامة.


أخبار قد تهمك 

لظروف كورونا ، توقيع المعلمين والمنتدبين في أقرب مدرسة سواء الأصلية أو المنتدب لها


تعليقات

موقع تعليم مصر يدعوك للتعليق