المباحث تنجح في القبض على المعلم المتهم بالتحرش بتلميذة 8 سنوات

المباحث تنجح في القبض على المعلم المتهم بالتحرش بتلميذة 8 سنوات



قف للملم وفَه التبجيلا .. كاد المعلم أن يكون رسولا .. كلمات قالها الشاعر وهو يعلم قدر المعلم وأهمية رسالته في الحياة 

لكن بعض المنتسبين للمهنة ومن لم يتلقوا التدريبات الكافية للتعامل مع التلاميذ على أنهم أبنائهم قد أساءوا كثيرا للمهنة المقدسة 

فالبعض يلهث وراء الدروس الخصوصية تاركا ضميره وراءه ،وربما يرجع سبب ذلك إلى تدنى مرتبات المعلمين ،،  والبعض الآخر يلهث وراء هفواته متناسيا أنه في أول وآخر الموضوع هو أب مؤتمن على هؤلاء الأطفال 

 واليوم أمرت نيابة تلا بمحافظة المنوفية، بحبس المدرس المتهم بهتك عرض طفلة 8 سنوات، أثناء حصولها علي درس لغة عربية لديه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة مباحث تلا بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

المعلم ينكر جريمته أمام  جهات التحقيق 

وأكدت مصادر أن المدرس المتهم «ي.ع» أنكر أمام جهات التحقيق قيامه بهتك عرض الطفلة أو التحرش بها، فيما أكدت أسرة الطفلة أنه كان يطلب أن تأتي الطفله مبكرا قبل موعد الدرس بهدف أنها تحتحاج لتقوية لأن مستواها ضعيف وتحتاج للعمل أكثر من الأطفال الآخرين.


آثار مضايقات بجسد الطفلة 

وأضافت المصادر،  أن الأسرة قامت بتوقيع الكشف الطبي علي الطفلة وتبين وجود احتكاكات واحمرار بالجزء السفلي من جسدها، ثم قامت أسرتها بتحرير محضرا بالواقعة، موضحة أنه تم عرض الطفلة على الطب الشرعي وأكد عدم وجود اغتصاب للطفلة.


واتهمت أسرة التلميذة، المدرس بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، أثناء إعطائها الدروس الخاصة بها، وحررت محضرا ضد المدرس بقسم شرطة تلا يتهمون فيها المدرس بالتحرش بالطفلة.


المباحث تنجح في القبض على المعلم المتهم بالتحرش بتلميذة 8 سنوات 


ونجحت مباحث تلا، تحت إشراف العميد عبدالله جلال، مدير مباحث المنوفية، في القبض على المدرس المتهم ومواجهته بالتهم المنسوبة إليه، ولا يزال التحقيق مستمرا في الواقعة من ضباط مباحث قسم شرطة تلا.


وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عبدالله جلال مدير مباحث المنوفية، يفيد بتقديم أسرة طفلة تدعي «ن.ح» 8 سنوات، بلاغ ضد مدرس الطفلة ويدعى «ي.ع» 40 سنة، يتهمونه بالتحرش بها، وتمكنت مباحث تلا من ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع