معلم يقتل زوجته المعلمة داخل حوش مدرسة



ذكر موقع اليوم السابع في أحد الأخبار العاجلة اليوم الأحد ، جريمة من نوع خاص ، لمعلمة وزوجها المعلم ، حيث أفضى المعلم بحياة زوجته المعلمة في حوش المدرسة  

فقد كشفت مناظرة النيابة العامة لجثمان مُدرسة قتلت على يد زوجها المٌدرس داخل حوش مدرسة تعمل بها المجنى عليها بمنطقة بولاق الدكرور، 

أن الجثة لسيدة فى العقد الرابع من عمرها، وترتدي ملابسها كاملة مسجاة على الأرض داخل حوش المدرسة، غارقةً فى دمائها التى نزفتها جراء الإصابات التى لحقت بها وأودت بحياتها.

 

وتابعت المناظرة، أنه بتوقيع الكشف الظاهري عليها تبين إصابة المجنى عليها بعدة طعنات، جارى تحديد عددها عن طريق الطب الشرعي، فى مناطق متفرقة من الجسد، وتحديدًا منطقتى الصدر والعنق.

 

ويجري ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحريات مكثفة في واقعة مقتل مدرسة على يد زوجها داخل مدرسة خاصة في بولاق الدكرور، بسبب خلافات أسرية بينهما، وفقده عمله منذ فترة بإحدى الدول العربية، نتيجة الإستغناء عنه بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث لاحقها المتهم واعتدى عليها بسلاح أبيض داخل المدرسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وباشرت النيابة التحقيق. 

 

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل مدرسة داخل مدرسة خاصة في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين مقتل مدرسة على يد زوجها نتيجة الإعتداء عليها بسلاح أبيض.

 

وأشارت التحريات الأولية، إلى نشوب خلافات أسرية بينهما، بسبب فقده عمله بدولة عربية كمدرس، نتيجة الاستغناء عنه بسبب أزمة فيروس كورونا، ومروره بضائقة مالية، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما، أدت إلى تتبعها للمدرسة، وقتلها بها، وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر : اليوم السابع 

رابط الخبر 


التفاصيل الجديدة 


لكاميرات: المتهم قتل زوجته وأشعل سيجارة بجوار جثتها

وتحفظت النيابة على كاميرات المراقبة التي رصدها أحد المحال التجارية القريبة من مسرح الجريمة، والتي أظهرت تربص المتهم، 45 سنة، بالمجنى عليها، حيث أجهز عليها في الشارع وسدد لها عدة طعنات في الرقبة والصدر، وعقب قتلها وقف بجوار الجثة يدخن سيجارة حتى حضرت قوات الأمن وألقت القبض عليه وبحوزته سلاح الجريمة، وتم تحريز السلاح المستخدم.



المتهم: عايرتني علشان عاطل.. وكانت بتكلم شاب على «وتس آب»

وجاء فى محضر الشرطة أنه اعترف بقتل زوجته انتقامًا منها لسوء سلوكها ومعايرتها له بأنه انقطع عن العمل بعد العودة من إحدى الدول العربية، أنه أصبح عاطلًا، بسبب أزمة كورونا.


وأضاف المتهم في محضر الشرطة أنه عثر على «شات» لزوجته مع شاب على تطبيق «وتس آب» وكان الشاب يتغزل فيها، ما دفعه للانتقام منها وقتلها.


وعقب ذلك، أمر اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات فى الواقعة.

تعليقات

موقع تعليم مصر يدعوك للتعليق