انخفاض ضخم في أسعار الذهب في مصر

 

الذهب

الفرح والسرور هو السمة السائدة على وجوه الناس وخاصة الذين يرغبون في شراء الذهب هذه الأيام  بسبب انخفاض أسعار الذهب، فهناك الكثير الذين استغلو فرصة الانخفاض وقاموا بشراء الذهب، فقد استيقظ الجميع صباحًا على مفاجأة فجرها الذهب من العيار الثقيل وهي أن الأسعار مستقرة عند سعر منخفض، وهو أقل سعر وصل له الذهب هذا العام.


وكانت أسعار الذهب قد انخفضت بالأمس بمقدار 11 جنيه في الجرام الواحد، وثبت اليوم عند هذه الأسعار ولم يتغير عن الأمس، وكانت الفرحة ستزداد لو انخفش مرة أخرى ولكن لا يهم، فهذا السعر مناسب جدا للشراء وعلى من ينوي شراء الذهب أن يسرع.

وننشر لكم أسعار الذهب اليوم، بمختلف الأعيرة كما جاءت في أخر تحديث داخل محلات الصاغة، وبدون إضافة الدمغة أو المصنعية


أسعار الذهب اليوم

عيار 24 سجل 917.75 جنيه

عيار 21 سجل 803 جنيهات

عيار 18 سجل 688.25 جنيه

الجنيه الذهب 6424 جنيها

أونصة الذهب 1827 دولارا
 

وقد هبطت أسعار الذهب  بنهاية التعاملات 1 % ويتجه المعدن لتكبد ثاني خسارة أسبوعية على التوالي، إذ واصل الدولار الصعود، ملقيا بظلاله على الإقبال على الذهب باعتباره أداة للتحوط ضد التضخم، وذلك بعد أن أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن عن حزمة تحفيز جديدة بقيمة 1.9 مليار دولار.


وكان السعر الفوري للذهب منخفضا واحدا بالمئة إلى 1827.9 دولار للأونصة، وذلك بعد أن كان قد انخفض في وقت سابق بما يصل إلى 1.3 بالمئة، في حين جرت تسوية العقود الأمريكية الآجلة للذهب على انخفاض 1.2 بالمئة عند 1829.9 دولار.

مؤشر الدولار في طريقه لأكبر مكسب أسبوعي منذ أكتوبر تشرين الأول 2020، مما يجعل المعدن النفيس أعلى تكلفة بالنسبة لحائزي العملات الأخرى، وتماسكت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات قرب أعلى مستوياتها في عشرة أشهر التي لامستها في وقت سابق.
ا

comments

موقع تعليم مصر يدعوك للتعليق

أحدث أقدم

أعلان الهيدر