أسماء ضحايا حادث المعتمرين المصريين بالسعودية


ضحايا حادث المعتمرين


 انقلبت حافلة تقل عددا من المعتمرين ، الحادث وقع على بعد 310 كيلو مترات من مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية وعلى متنها 16 من المواطنين المصريين، كانوا متجهين إلى مكة المكرمة لأداء العمرة، وهو ما نتج عنه عدد من الوفيات والإصابات

كما ذكر بيان وزارة الخارجية أن القنصلية العامة المصرية في المملكة العربية السعودية، تواصلت فور وقوع الحادث مع السلطات المحلية السعودية لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بنقل جثامين المواطنين المصريين المتوفين إلى أرض الوطن وللوقوف على ملابسات الحادث.


ونوهت وزارة الخارجية إلى أن القنصلية العامة مستمرة في المتابعة والتواصل مع المصابين، لتقديم كافة أوجه الدعم الممكنة لهم.

ضحايا رحلة المعتمرين التي راح ضحيتها عدد من المعتمرين المصريين بين وفيات ومصابين في السعودية، وبحسب الأوراق الرسمية تلك فإن عدد الوفيات من المصريين 3، هم هشام رجب محمد ونجله حازم وياسمين حامد أحمد عبدالهادي، زوجة مقيم مصري هو أحمد السيد أحمد.


وكشفت مصادر من الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية، عن الانتهاء من تغسيل وتجهيز ضحايا حادث المعتمرين المصريين في السعودية تمهيدا لنقلهم إلى مصر.


وأكدت مصادر أنه سيتم نقل الجثامين خلال ساعات إلى مطار تبوك حيث المدينة التي وقع بها الحادث، مشيرا إلى  نقلها لمطار جدة تمهيدا لنقلها إلى مطار القاهرة الدولي في أقرب رحلة خلال ساعات.

تعليقات

موقع تعليم مصر يدعوك للتعليق