-->

نموذج الاتصال

وفاة ضابط شرطة في أول يوم عمل بعد تخرجه

أول يوم بعد التخرج .. وفاة ضابط شرطة فى حادث سير بالمنيا


في حادث سير  مأسوي بمحافظة المنيا  توفي الملازم أول طاهر حسن، نجل الدكتور حسن محمود سليمان، مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف 


وقد تحولت صفحات مواقع التواصل على «فيس بوك»، إلى سرادق عزاء، ناعين الملازم الشاب، الذي وافته المنية في حادث السير في أول يوم عمل بعد تعيينه في مركز شرطة ملوي، بعد إنهاء فرقة الضباط المتخصصين.


من جانبه نعى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، ببالغ الحزن والأسى، وفاة نجل الدكتور حسن محمود سليمان، مدير عام فرع التأمين الصحي ببني سويف، ملازم أول الطاهر حسن، والذي وافته المنية، مساء الخميس، إثر حادث أليم.


وأعرب محافظ بني سويف، عن خالص عزائه ومواساته للدكتور حسن سليمان والد الفقيد في مصابه الأليم، داعيا المولى عز وجل أن يلهمه وأسرته الكريمة الصبر والسلوان، وأن يتغمد الراحل بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته.

وفاة مأمور قسم بنها السابق متأثرا بإصابته بكورونا


توفي اللواء مجدي راشد، المأمور السابق لقسم شرطة بنها، في محافظة القليوبية، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة اللواء مجدي راشد، وتقدموا بالعزاء إلى أسرته.


وأكد عدد من أفراد العائلة، عبر صفحاتهم الشخصية على موقع فيسبوك، أنه من المقرر تشييع جثمان اللواء الراحل، اليوم، عقب صلاة الجمعة، من ساحة مسجد الفرقان، إلى مثواه الأخير ودفنه في مقابر العائلة، مؤكدة اقتصار الجنازة على الدفنة ولا يوجد عزاء، تطبيقا للإجرءات الاحترازية

.منذ إصابته بفيروس كورونا، خضع اللواء مجدي راشد للعزل في أحد المستشفيات بالقاهرة، وهو شقيقه اللواء عبدالرحمن راشد، مساعد وزير الداخلية السابق، وسكرتيرعام محافظة أسيوط سابقاً، وأمين عام حزب «الحرية».

وفاة مأمور قسم بنها السابق متأثرا بإصابته بكورونا

جديد قسم :

  1. البقاء لله وحده
    وأنا لله وأنا له ر
    سبحان من له الدوام
    الله يرحمه
    ويجعل مثواه الجنه
    ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

    ردحذف