حسم الجدل حول امتحانات الفصل الدراسي الأول واستكمال الدراسة أمام لجنة إدارة الأزمات



حسم الجدل حول امتحانات الفصل الدراسي الأول واستكمال الدرسة أمام لجنة إدارة الأزمات


صرح وزير التربية والتعليم منذ وقت بأن امتحانات ىالفصل الدراسي الأول وكيفية استكمال الفصل الدراسي الثاني سيتم إعلانها يوم 14 فبراير -أى غدا الأحد  - وقال إنه لانية لإلغاء الفصل الدراسي الثاني على كل الأحوال 


في الوقت نفسه أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم يستعد لعرض تصوره الكامل لحسم الجدل المثار بشأن امتحانات الفصل الدراسي الاول وآليات الدراسة بالفصل الدراسي الثاني ، وذلك أمام لجنة إدارة الأزمات خلال ساعات من أجل الاستقرار على طرق استكمال الترم الثاني.


وقال المصدر : إن الأمر متروك للجنة الأزمات التي ستنعقد خلال ساعات ، معقبا "اللجنة ستقرر شكل الامتحانات وطرق استكمال الترم الثاني من الدراسة".


وكانت قد حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من الانسياق وراء الأخبار التي يتم تداولها بشكل غير رسمي على السوشيال ميديا حاليا بخصوص موعد الامتحانات ومصير عودة الدراسة بالترم الثاني.



وقال وزير التربية والتعليم: "كل ما يكتب عن هذه التفاصيل "قبل هذا الموعد"، ما هو إلا اجتهادات أو شائعات أو بلبلة لا علاقة لنا بها من قريب أو بعيد".


وعبر وزير التربية والتعليم عن استيائه من استمرار الشائعات والأخبار الكاذبة التي يتم تداولها يوميا بشأن مصير الامتحانات واحتمالية تأجيلها أو إلغائها.


وقال وزير التربية والتعليم: "كل ما يقال بهذا الشأن لا أساس له من الصحة، وتظل الشائعات والاجتهادات مستمرة للأسف الشديد، وأرجو من الطلاب الاهتمام بالمذاكرة والتعلم من كل المصادر المتاحة استعدادا لامتحانات الترم الأول

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع