-->

التعليم : كل من حضر الامتحان اليوم وواجه مشكلة في التابلت ناجح

طلاب الصف الأول الثانوي ناجحون


واجه طلاب الصف الأول الثانوي اليوم السبت في بعض المدارس مكلة تتعلق بالسيستم ، حيث انقطع الانترنت في بعض المدارس أثناء تأدية الطلاب لامتحان اللغة العربية على التابلت المدرسي .

من ناحيتها علقت الدكتورة راندا شاهين، رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على عدم تمكن الطلاب من دخول الامتحان، قائلة: مشكلة تقنية.

وأضافت الدكتورة راندا شاهين في تصريحات صحفية: "مشكلة تقنية في عدد محدود من المحافظات، وسيتم تعويض الطلاب".​


وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن جميع طلاب الصف الأول الثانوي، والذين أدوا امتحان اللغة العربية والأحياء، وواجهوا مشكلة تقنية في التابلت فهم ناجحون، مشيرة إلى أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قام بتقسيم الامتحانات بين المحافظات، لعدم سقوط الشبكة وحدوث أزمات في السيستم مرة أخرى، موضحة أن الامتحانات اليوم كانت سهلة وبسيطة وغير معقدة.



وأضافت وزارة التربية والتعليم، في بيان عاجل، أن جميع المدارس على مستوى الجمهورية خضعت لعمليات تعقيم وتطهير بالتنسيق مع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية، للوقاية من تفشي فيروس كورونا، والحفاظ على الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية الامتحانية من خطر الإصابة بفيروس كورونا، منوهة بأن 86% من طلاب الصف الأول الثانوي أدوا الامتحان إلكترونيا، أن جميع المشكلات الفنية والتقنية تم حلها.

جديد قسم : التعليم

إرسال تعليق

close