وفاة البدري فرغلي وبرلماني ينعيه " مصر تفقد نصير الفقراء "

 

وفاة البدري فرعغلي

توفى منذ قليل البدرى فرغلى، عضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد، رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، وقد أعلنت أسرته عن وفاته، وجار تحديد موعد الجنازة

وتعرض الراحل لوعكة صحية خلال الأيام الأخيرة ألزمته الدخول إلى العناية المركزة.


ونعى حزب التجمع الراحل الذي يعتبر أحد مؤسسي الحزب وعضوا بالأمانة العامة به، وانتخب من خلاله نائبا بمجلس الشعب عنه لأكثر من دورة برلمانية وقدم العديد من الاستجوابات والأسئلة تحت قبة البرلمان وكان علامة بارزة لأعضاء البرلمان المصرى ومدافعا عن بورسعيد.


وخاض فرغلي عددًا كبيرًا من المعارك مع وزارة التضامن الاجتماعي للدفاع عن حقوق أصحاب المعاشات كما شغل منصب رئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات.


وأعلن هيثم الحريري، عضو مجلس النواب السابق، عضو المكتب السياسي حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، وفاة القائد العمالي والمناضل الوطني البدري فرغلي.


وقال «الحريري» عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، الاثنين: «إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعا نصير العمال ورئيس اتحاد المعاشات

القائد العمالي والمناضل الوطني البدري فرغلي.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته ويلهم أهلك وذويك ومحبيك الصبر والسلوان ويجعل كل موافقك وكلماتك وانحيازك للحق في ميزان حسناتك».

وقد نعى علاء عصام، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، والقيادي الشاب بحزب التجمع، البرلماني السابق البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، قائلًا: «فقدت مصر نصير الفقراء، رجل من أنبل وأنقى السياسيين والنواب، نائب شعبي من طراز فريد، البدري فرغلي».


وأضاف عصام: «لن أنسى لقائي معك في حزب التجمع ومشاهدتي لك عندما كان يلتف حولك المواطنون ويقفون أمامك، لأنك أملهم الوحيد الصادق الذي يناضل من أجلهم جميعا دون مقابل، ويعلمون أنّك على استعداد لتضحي من أجلهم بعمرك، تاريخ طويل من النضال، في جنة الخلد يا فرغلي».

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع