تفاصيل حادث عمرو أديب وسعر وسائل الأمان بسيارته

 

عمرو أديب

قال مصدر أمنى، إن حادث السير الذى تعرض له الإعلامى عمر اديب بمحور دهشور فى نطاق مدينة 6 أكتوبر، جاء بعدما صدمت سيارته مسرعة من الخلف ما تسبب فى اختلال عجلة القيادة فى يده واصطدام سيارته بسيارة تسير أمامه وتهشم الجزء الأمامى من سيارته.

 

وأضاف أنه بمجرد وقوع الحادث اتصل الأهالى بسيارة إسعاف نقلت الإعلامى الكبير عمرو اديب إلى المستشفى، وانتقل رجال المباحث إلى المكان للمعاينة والكشف عن الأسباب النهائية للحادث.

 

وأوضح أن رجال المباحث بقطاع 6 أكتوبر انتقلوا لموقع الحادث لسماع أقوال شهود العيان، ومن المقرر الانتقال إلى المستشفى لسماع أقوال الأعلامى عمرو أديب بغرض الوقوف على ملابسات الواقعة بعد إجراء عمليات الفحص لموقع الحادث.

 

وتلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغًا من الأهالى بتعرض سيارة الإعلامى عمرو أديب لحادث مرورى وإصابته وعلى الفور انتقلت قوة إلى المكان للكشف عن أسباب الحادث.


مواصفات سيارة عمرو أديب 

تتوفر فى سيارة الإعلامى عمرو أديب رانج روفر vogue العديد من وسائل الأمان المختلفة وعلى سبيل المثال لا الحصر فتتميز «رانج روفر vogue» بالآتي:


_ نظام مراقبة النقطة العمياء 


_ نظام مراقبة محيطية 


_تحذير من مغادرة المسار 


_ رادار لمراقبة الشوارع 


_ إنذار عند استشعار السيارة بوجود حادث


_ وسائد هوائية فى جميع أجزاء السيارة 


_ الفرملة الإلكترونية فى حالات الطوارئ


كل وسائل الأمان هذه لم تمنع السيارة من وقوع الحادث ويرجع ذلك كما ذكر خبراء من قبل إلى عدم ربط حزام الأمان أو عدم تفعيل بعض وسائل الأمان في بعض السيارات.


تعمل «رانج روفر vogue» بمحرك 3.0 لتر تربو 6 مكون من 6 أسطوانات يولد قوة 380 حصانا وأقصى عزم للدوران يبلغ 450 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.


وتتسارع من الثبات لسرعة 100 كم\س فى 7.8 ثانية وتصل لسرعة قصوى 209 كم\س محددة إلكترونيا، وسعة خزان الوقود يبلغ 104 لترات.


وتبلغ سعرها من 3 ملايين و390 ألف جنيه إلى 4 ملايين لنسخ محركات الـ3000cc.


وكشفت مصادر طبية في المستشفى التي استقبلت عمرو أديب، أنه خرج منها بعد إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالته الصحية وعدم وجود نزيف داخلى، وذكر أحد معدي برنامجه أن الإعلامي عمرو أديب بخير.

باشرت الجهات المختصة التحقيق في واقعة تعرض الإعلامي عمرو أديب لحادث سير في مدينة 6 أكتوبر، وتم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد.


سيارة أديب حدثت بها تلفيات كبيرة

قالت تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الحادث تسبب في تلفيات كبيرة في سيارة عمرو أديب، بعدما اصطدم بسيارة نقل كانت محملة بإسطوانات أنابيب غاز.


عمرو أديب في مستشفى دار الفؤاد

عقب وقوع الحادث انتقل فريق من المباحث تحت قيادة العميد علاء فتحى رئيس مباحث القطاع، والعقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر، إلى مكان الواقعة وتم نقل عمرو أديب إلى مستشفى دار الفؤاد لتلقي الإسعافات الأولية له تم التحفظ على سيارته وراجعت القوات الكاميرات لفحص ملابسات الحادث.


النيابة تحقق في الواقعة

عقب نقل أديب إلى المستشفى، انتقل فريق من النيابة إلى مكان الحادث وتحفظت على كاميرات المراقبة لفحصها وانتقلت إلى المستشفى للاستعلام عن حالة أديب ومناقشته حول ملابسات الحادث.


أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع