-->

حرب شوارع .. وكيلة المدرسة خطفت المدير



لم يكن يوما من الأيام محراب العلم مكانا لتصفية الخلافات ، وكثيرا ما يكتب المعلمون في مناسباتهم عبارة جميلة وهي عبارة " أسرة المدرسة " بمعنى أن المعلمون في المدرسة هم عائلة كبيرة جدا تتكون من عدد كبير من الإخوة والأخوات في مكان العمل . 

لكن هناك عوامل عديدة تجعل من هذا المحراب مكانا لخلافات قد تتطور وتصل إلى حد الضرب حتى بين الزملاء.

شهدت محافظة سوهاج واقعة مؤسفة بالتعدي على مدير مدرسة السكة الحديد الابتدائية بمدينة المراغة، بالاضافة إلى خطفه وربطه بالحبال، وفقا لمذكرة تقدم بها شقيقه لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومحافظ سوهاج.


وقال محمود خيري شقيق المجني عليه في مذكرة للوزير : ان اخيه تعرض لحادث اختطاف و اعتداء بالضرب من اقارب وكيلة المدرسة (س م ) واقاربها .

وفيما يلي نص شكوى محمود خيري ابوزيد علي شقيق المجني عليه وهو يعمل معلم لغة انجليزية بادارة المراغة الازهرية

انه لمما يدمى قلبي و يؤجج مشاعري ان اتوجه لسيادتكم بهذه الكلمات النازفه شاكيا للمولى قبل البشر افعال بعض شرار البشر , اكتب لسيادتكم و انا بجوار اخي و شقيقى الاصغر الاستاذ / مخلص خيري ابوزيد علي – مدير مدرسة السكة الحديد الابتدائية – بمدينة المراغة محافظة سوهاج , و الذي تعرض اليوم لحادث اختطاف و اعتداء بالضرب من اقارب وكيلة المدرسة ( س م)  ” و المعروف عنها المشاكل و عدم الالتزام من قبل حتى ان يتولى اخي ادارة المدرسة منذ عام واحد فقط .

و بينما نحن ننتقل من قسم الى قسم و من معمل الى اشعة للاطمئنان على جسده المثخن بالجراح فاذا بنا نعلم من الصحف الالكترونية فقط ليس اكثر بأن كل ما قام به السيد وكيل الوزارة هو استبعاد الجانى و المجنى عليه , بينما تشهد قرية الضياع كلها محل المدرسة و الواقعه بانه تم اختطافه فى وضح النهار من امام المدرسة و ربطه بالحبال و اقتياده الى منزل الوكيلة المذكورة التى انصرفت قبله بقليل لتعطي الاشارة لزوجها و اقاربها بالتنفيذ , و كاننا في غابة لا دولة تحكمها سيادة القانون , لذا اهيب بسيادتكم ان تأخذوا الحق للمجنى عليه حفاظا على هيبة الحق و العدل و الدولة و القانون على مستوى الشق الاداري.





جديد قسم : أخبار تهمك

إرسال تعليق

close