-->

الرئيس السيسي : محدش يقدر ياخد نقطة مياه من مصر ، واللي عايز يجرب يجرب

 




قال الرئيس عبدالفتاح السيسي عن أزمة سد النهضة إن مصر الآن في معركة تفاوض.

أضاف السيسي في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن: «كل يوم كبار المسؤولين في العالم بنأكد ليهم إننا بنكسب أرض، إننا جادين، إننا نتفاوض من أجل الكسب للجميع».


تابع: «إحنا ماشيين في طريقنا، والأسابيع القادمة سيكون هناك تحرك إضافي، أتمنى ذلك لاتفاق قانوني ملزم نحو ملء وسد النهضة».


وتابع الرئيس السيسي : «إحنا مش بنتكلم كتير، محدش يقدر يأخذ نقطة مياه من مصر، اللي عايز يجرب يجرب، عمرنا ما هدددنا، حوارنا دائماً رشيد وصبور، وعدم الاستقرار في المنطقة لا يتخيلها أحد، نحن لا نهدد، ماء مصر لا مساس بها والمساس بها خط أحمر».


من جهة أخرى قال الرئيس عبدالفتاح السيسى تعليقا على تنفيذ المشروعات داخل الدولة المصرية: «أنا صعب إرضائي.. انا عاوز كل حاجة زى الفل في أسرع وقت وبأقل تكلفة».


وأضاف السيسي في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن من داخل هيئة قناة السويس: «التطور الطبيعى للهيئة الاقتصادية لقناة السويس لسه بدرى.. المشروع بدأ من 20 سنة فاتوا ولكن لم يتم تنفيذه.. نتحرك وراء المشروعات لتنفيذها بشكل كبير لصالح بلدنا.. لسه بدرى عايزين 100 ألف مشروع وإحنا 100 مليون.. عاوزين الناس كلها تشتغل».


وتابع أن «المصريين كانوا خلال الأزمة صابرين وصامتين وحريصين على بلدهم والله سيساعدهم وسيحافظ على بلدهم من كل شر».


ووجه الشكر للمصريين، قائلا: «لا تخافوا أبدا على مصر، بفضل الله ثم بإرادة المصريين وإصرارهم على مواصلة التنمية والاستقرار لبلدهم».

جديد قسم : عاجل

إرسال تعليق

close