-->

على دفعتين ، موعد مرتبات شهر مارس لجميع الموظفين

 

مرتبات شهر مارس

أكد  الكتاب الدوري الصادر عن وزارة المالية في مصر على أنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات شهر مارس 2021، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات



وقد وزعت وزارة المالية  مواعيد صرف مرتبات مارس 2021 على دفعتين مقارنة بـ 3 أيام في شهري يناير وفبراير الماضيين الذي تم صرف المرتبات للموظفين في الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها على مدار 3 أيام.



وفي شهر مارس وطبقا للتعليمات ، يبدأ الموظفون في صرف المرتبات  يوم 23 مارس الجاري للعاملين في 35 وزارة وهيئة، ثم صرف مرتبات العاملين في 16وزارة وهيئة أخرى يوم 24 مارس.


اليوم الأول 

ومن بين الوزارات التي ستصرف مرتبات العاملين بها في اليوم الأول الموافق 23 مارس، «الصحة، التضامن الاجتماعي، التموين، النقل، الاتصالات، القوى العاملة، الإنتاج الحربي، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال العام، شؤون مجلس النواب، الأوقاف، الثقافة، الآثار، الإسكان والتجارة والصناعة».



اليوم الثاني 

ويحصل عمال وموظفي وزارات التعليم العالي والبحث العلمي، والتنمية المحلية، والكهرباء، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والتعاون الدولي، ورواتب العاملين في التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية في اليوم الثاني 24 مارس.


 

جديد قسم : أخبار تهمك

إرسال تعليق

close