-->

على 5 دفعات .. مواعيد صرف مرتبات شهر إبريل لجميع الوزارات

 



اعتمدوزير المالية  الدكتور محمد معيط  مواعيد صرف مرتبات شهر إبريل2021  لجميع الموظفين بالدولة .


وأوضح معيط أنه سيتم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها لتصل مواعيد الصرف إلى خمسة أيام.



الوزارات التي ستصرف المرتب في اليوم الأول 


 أكدت وزارة المالية في كتاب دوري أنها ستتيح صرف مرتبات شهر إبريل الحالي اعتبارا من يوم 26 إبريل .


حيث قررت مرتبات نحو 33 وزارة وهيئة يوم 26 إبريل وهم

 موظفي وزارات 

«الصحة، التضامن الاجتماعي، التموين والتجارة الداخلية، النقل والمواصلات، القوى العاملة، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الإنتاج الحربي، الداخلية، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الأوقاف، الثقافة، والآثار والسياحة، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والصناعة والتجارة، والبترول والثروة المعدنية، والخارجية، والطيران المدني، والسياحة، البيئة و شؤون مجلس النواب».


والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المجلس القومي لحقوق الانسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب. 


20 وزارة ستصرف مرتباتها في اليوم الثاني 


بينما ستصرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 27 على أن تصرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 28 إبريل بينما ستصرف مرتبات الموظفين في باقي الوزارات يوم 29 إبريل 


وطالب الدكتور محمد معيط، وزير المالية، في الكتاب الدوري  جميع الجهات الإدارية، بضرورة إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف، مما يساهم بشكل كبير في العمل على تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، وهذا بالتزامن مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الممكنة.


 بالإضافة إلى القيام بتعزيز سبل مكافحة فيروس «كورونا» في البلاد، والمساعدة في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

جديد قسم : أخبار تهمك

إرسال تعليق

close