التعليم تقرر ترقية 60 ألف معلم وتفتح باب التسجيل - أخبار التعليم اليوم

التعليم تقرر ترقية 60 ألف معلم وتفتح باب التسجيل

التعليم تقرر ترقية 60 ألف معلم وتفتح باب التسجيل


أصدرت الأكاديمية المهنية للمعلمين ، خطابا رسميا لجميع مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات بشأن مد فترة تسجيلات الترشح للترقي امام المعلمين خلال الفترة من 15 ابريل إلى 31 مايو القادم .


نص الخطاب المرسل للمديريات بمد فترة التسجيل للترقي 


أنه إلحاقا لكتابنا الصادر إليكم رقم 4051 بتاریخ 2021/2/22 ، بشأن إجراءات فتح باب التسجيل لترشيحات الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقى إلى وظائف المعلمين أو ما يقابلها المنصوص عليها في المادة (71) من قانون التعليم الصادر بالقانون رقم 139 لسنة 1981 والمضافة بالقانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته ولائحته التنفيذية للعام 2021/2020 ، يرجي من سيادتكم التكرم بأنه قد تقرر مد فترة تسجيلات الترشح للترقي خلال الفترة من 2021/4/15 إلى 2021/5/31 على موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين.  /http://academy.emis.gov.eg





التعليم تقرر ترقية 60 ألف معلم


أكد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، أن إجمالي عدد المعلمين الذين سيفتح لهم باب التسجيل للترقي خلال الفترة من 15 إبريل إلى 31 مايو القادم يبلغ 60 ألف معلم.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، في تصريح  أن إصدار قرار ترقيتهم سيكون في شهر ديسمبر هذا العام بعد الانتهاء من إجراءات الترقي.

وأوضح د.رضا حجازي، أن الهدف من مد فترة التسجيل للترقي أمام المعلمين ، ان يمنح الفرصة للمعلمين الذين تخلفوا عن ترقيات العام الماضي بالتسجيل خلال الفترة مابين15ابريل لـ31 مايو القادم، لافتا إلى أن حصر المعلمين الذين تخلفوا عن ترقيات العام الماضي سيتم عقب تقدموا وتسجيلهم في الترقيات .


مواضيع مهمه
عاجل

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

تعليقك يهمنا وسنقوم بنشره والاهتمام به

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة تى جو
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة تى جو على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

حسناً