شربوا الظابط ماية نار وهو بيموت عشان مايعرفش يتشاهد ومثلوا بجثث الضباط والعساكر - أخبار التعليم اليوم

شربوا الظابط ماية نار وهو بيموت عشان مايعرفش يتشاهد ومثلوا بجثث الضباط والعساكر

 


طالبت صبورة السيد عضو مجلس النواب، بتدريس الحلقة الخامس من مسلسل «الاختيار 2»، والتي كانت تتحدث عن فض اعتصام رابعة للطلاب بمختلف المراحل التعليمية في الكتب المدرسية، خلال الفترة المقبلة.


وأكّدت البرلمانية، خلال البيان الصادر له، أنَّ مسلسل «الاختيار 2» ألقى الضوء على اقتحام العناصر الإرهابية لمركز شرطة كرداسة تزامنًا مع فض اعتصامي رابعة والنهضة المسلحين، وذلك بعد أن حاول ضباط وأفراد مركز شرطة كرداسة فض التجمهر، إلا أن العناصر الإخوانية أطلقت الأعيرة النارية، واستخدموا سلاح «آر بي جي» في اقتحام مركز شرطة كرداسة.


وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أنَّه لولا تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد حكم البلاد كانت مصر في نقطة ظلام التي كانت جماعة الإخوان الإرهابية، تريد أن تضع مصر فيه، لافتة إلى أن جرائم الاخوان اعادت مشهد اختطاف مصر.


وأضافت البرلمانية، أنَّ مسلسل «الاختيار 2» يُعتبر من الأعمال الدرامية القوية خلال شهر رمضان الكريم 2021، حيث أنه يجسد ملحمة الجيش والشرطة.


وأكّد النائب طاهر الأزهري عضو مجلس النواب، أنَّ مسلسل «الاختيار 2» كشف جرائم الخونه والمرتزقه وتجار الدين والعملاء والجماعات الإرهابية المتطرفة الذين يتميزون بالغدر والخيانة وبيع الاوطان .


وتابع «الأزهري»: «إننا شاهدنا ماذا كانوا يريدون هؤلاء الخونة والمرتزقة ولكن بإذن الله وبفضل صقور وبواسل قواتنا المسلحة المصرية والشرطة الوطنية سقط هؤلاء الخونه والمرتزقه وتجار الدين والعملاء وسوف تحيا مصر، وستظل مصر شامخه عاليه بإذن الله وأكد النائب طاهر الازهرى ان هذا المسلسل الرائع كشف عن حجم الحقد والغل والكره لمصر واهل مصر من هؤلاء الارهابيين الخونة والمرتزقة.






ووجه النائب طاهر الأزهري تحية تقدير واحترام للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بقيادة المنتج القدير تامر مرسي، على هذا الأداء الفني المبهر في هذا المسلسل الذي يعتبر وثيقة تاريخية ضد الخونة والإرهابيين، موجهًا تحية قلبية لجميع الفنانين والفنانات ولجميع من شاركوا وساهموا في المسلسل الذي أعاد للدراما المصرية مكانتها المرموقة إقليميًا وعربيًا وعالميًا.

مواضيع مهمه
أخبار متنوعة

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

تعليقك يهمنا وسنقوم بنشره والاهتمام به

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة تى جو
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة تى جو على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

حسناً