-->
أخبار التعليم اليوم أخبار التعليم اليوم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ارتفاع جديد في الوفيات بين الأطباء ، واستشاري مناعة يحذر من أعراض الموجة الثالثة

 

ارتفاع جديد في الوفيات بسبب كورونا بين الأطباء ليصل إلى 462 شهيدا

حذرت الحكومة مرارا وتكرارا المواطنين من التهاون في الإجراءات الاحترازية وخاصة مع بداية الموجة الثالثة لفيروس كورونا .

وقال الدكتور امجد الحداد، استشاري المناعة، إن هناك ارتفاع ملاحظ فى أعداد مصابي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» خلال هذه الفترة، وتراخي معظم المواطنين في اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس رغم العديد من التصريحات التي خرجت بالتزامن مع شهر رمضان الكريم.

أضاف استشاري المناعة، أن الموجة الثالثة أشد من الموجة الأولى والثانية، وأعراض الفيروس هي الأعراض الشائعة، لكنها هناك بعض التغيرات ظهرت على بعض الحالات المصابة، وتتمثل في انتشار طفح جلدي كثيف على الجلد.


وأشار إلى إصابة الأشخاص بالفيروس دون ارتفاع ملاحظ في درجة الحرارة أيضًا، وظهرت بعض الأعراض المتعلقة بالجهاز الهضمي كآلام في البطن والغثيان وتكسير في العظام.

عدد الوفيات بسبب كورونا بين الأطباء يتزايد 

وقد شهد عدد الوفيات بين الأطباء نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ارتفاعًا جديدًا اليوم، حيث نعت نقابة الأطباء 6 من أعضائها اليوم، مؤكّدة وصول عدد ضحايا الفيروس حتى الآن إلى 462 شهيدًا.


النقابة العامة للأطباء تنعي الأطباء المتوفين 


ونعت النقابة العامة للأطباء الشهيد الدكتور سمير نجيب تادرس بشارة استشاري العظام بالتامين الصحي والذي توفي إثر الإصابة بكورونا، والشهيد الدكتور طارق فتحي حسين استشاري الأطفال والحميات بالمعهد القومي للكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعديه سابقاً، وعميد المعهد الفني الصحي للتمريض بإمبابة سابقًا والذي توفي إثر الإصابة بكوڤيد 19.


كما نعت كل من الشهيد الدكتور محمود احمد علي حشيش استشاري باطنة بالقاهرة والذي توفي إثر الإصابة بكورونا، والشهيد الدكتور السيد عثمان استشاري نساء وتوليد بمحافظة سوهاج والذي توفي إثر الإصابة بكورونا.


ورثت النقابة العامة للأطباء الشهيدة الدكتورة هدى عبدالقادر أستاذ أمراض النساء والتوليد بطب الزقازيق والتي توفيت إثر الإصابة بكوڤيد -19، والشهيد الدكتور السيد أحمد اخصائي امراض النساء والتوليد بمستشفى أخميم بسوهاج والذي توفي إثر الإصابة بكورونا.


وتقدمت النقابة بخالص العزاء لأسرهم، سائلة الله أن يرحمه برحمته الواسعة، وأن يُسكنه مع الأبرار والشهداء، معلنة ارتفاع حصيلة وفيات كورونا إلى 462 شهيدًا حتى الآن.

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أخبار التعليم اليوم

2021