-->
أخبار التعليم اليوم أخبار التعليم اليوم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة إضافة المواليد على بطاقة التموين من المنزل



وفرت وزارة التموين والتجارة الداخلية الطريقة الصحيحة  بالتعاون مع وزارة الاتصالات،  لإضافة المواليد على بطاقة التموين، لعام 2021 من خلال بوابة مصر الرقمية. 

حيث سمحت لكل مواطن من الفئات التي تنتمي الي الفئات الأكثر احتياجا الي السلع التمويني  أي الذين يتم انطباق عليهم قرار وزارة التموين والتجارة الداخلية،  ولقد وافقت وزارة التموين والتجارة الداخلية بإضافة المواليد على بطاقة التموين للفئات الأكثر احتياجًا، والتي تضمن «الباعة الجائلين والأرامل والمطلقات وعمال التراحيل واليومية والعمالة الموسمية»، وما دون ذلك ليس لهم حق الإضافة لحسن حالتهم الماديه.أن يضيفوا مواليدهم لبطاقة التموين من المنزل باتباع الخطوات البسيطة التالية : 


 1-  تبدا في الدخول علي موقع بوابة مصر الرقمية من هنا 

  

 

2- تقوم  بتسجيل بياناتك الشخثية الخاصة بك على بوابة مصر الرقمية لكي تقوم  بإنشاء حساب خاص بك علي الموقع

 حيث تقوم بتسجيل رقم بطاقة الرقم القومي واسم الوالدة ورقم المصنع الخاص بالبطاقة الشخصية، وبعد إتمام جميع هذه الخطوة يكون للمواطن حساب على بوابة مصر الرقمية 


3- تقوم باختيار أيقونة خدمات التموين، ثم تقوم بعدها بأختيار الأيقونة الفرعية المسماة بـضم أفراد أسرتي. 


4- ثم يتم عرض أفراد الأسرة المقيدين على البطاقة التموينية، وتقوم بالضغط على أيقونة المزيد من أفراد أسرتك من الدرجة الأولى لإضافتهم. 


5-  ثم تبدأ خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين لعام 2021، بالضغط على مربع اختيار أفراد أسرتي، وإضافة المواليد من الأبناء المراد إضافتهم.  


6-  ثم تقوم بإرفاق شهادات ميلاد المواليد على البوابة، ثم تضغط على أيقونة حفظ 




7-  بعد ذالك يتم مراجعة الطلب من قبل الوزارات المعنية، ويمكن للمواطن صاحب البطاقة المتابعة من خلال نفس الطلب، للتعرف على نتيجته سواء بالقبول أو الرفض.


 



إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أخبار التعليم اليوم

2021