إعلان إلغاء تشعيب الثانوية العامة في نهاية مايو - أخبار التعليم اليوم

إعلان إلغاء تشعيب الثانوية العامة في نهاية مايو




أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم،  أن إلغاء التشعيب في الثانوية العامة ليصبح علمي وأدبي فقط وليس شعبة علمي علوم وعلمي رياضية وأدبي، يتم بحثه في المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي.


وأضاف «شوقي» في تصريحات له، أنه سيتم الإعلان عن التشعيب في الثانوية العامة في نهاية مايو المقبل2021.

جاء ذلك في رده على سؤال الطالب طارق كمال، في الصف الثاني الثانوي، حول إلغاء التشعيب في الثانوية العامة، هل سيتم ذلك بالفعل من قبل الوزارة أم تستمر الثانوية العامة كما هي.


جدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي، أكد أن الهدف امتحان الثانوية العامة التجريبي، الوقوف على مدى استعداد المدارس لعقد امتحانات الثانوية العامة إلكترونياً، موضحاً أن عقد امتحانات الثانوية العامة إلكترونيا قرار دولة، لافتاً إلى أن الوزارة حريصة على الرصد الدقيق للمشكلات التقنية.وأوضح أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خصصت، رابطاً للطلاب لتدوين ملاحظاتهم، وإبداء رأيهم على الامتحان التجريبي، ويمكن حصول الطالب على كلمة المرورو الخاصة به من خلال البريد الإلكتروني في حالة تعذر الحصول عليها من خلال تطبيق تنويهات.

مواضيع مهمه
أخبار تهمك

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

تعليقك يهمنا وسنقوم بنشره والاهتمام به

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة تى جو
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة تى جو على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

حسناً