التعليم تعلن إجمالي عدد المعلمين المعينين والمتعاقدين في المدارس الحكومية والخاصة - أخبار التعليم اليوم

التعليم تعلن إجمالي عدد المعلمين المعينين والمتعاقدين في المدارس الحكومية والخاصة

 


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن إجمالي عدد المعلمين المعينين والمتعاقدين، في المدارس الحكومية بلغ 902406 معلماً، وأن عدد المعلمين المعيني والمتعاقدين في المدارس الخاصة في مختلف محافظات الجمهورية بلغ 113294 معلماً.

وأضافت الوزارة أن إجمالي عدد الطلاب في المدارس الحكومية والخاصة 24403924، لافتة إلى أن عدد المدارس الحكومية بلغ 48580.

وأكدت الوزارة أنه سيتم تحديث كافة المناهج الدراسية لجميع الطلاب، موضحة أنها حريصة على توفير تعليم على مستوى متميز لجميع الطلاب في مختلف المحافظات.

ولفت الدكتور طارق شوقي، وزير التربية التربية والتعليم، إلى أن الوزارة حريصة على الاستعداد بشكل جيد لعقد الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة، موضحاً أن الاستعدادات تمثلت في حصر مديريات التربية والتعليم للفصول المجهزة بالإنترنت في مختلف المدارس.

وأضاف شوقي، في تصريحات صحفية، أنه سيتم عقد امتحانات الثانوية العامة إلكترونياً على التابلت بدون إنترنت، مؤكداً أنه تم الإعلان عن جدول الامتحانات التجريبية.

مواضيع مهمه
التعليم

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

تعليقك يهمنا وسنقوم بنشره والاهتمام به

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة تى جو
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة تى جو على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

حسناً