-->
أخبار التعليم اليوم أخبار التعليم اليوم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التعليم تطالب المعلمين بشرح مناهج الاعدادية والثانوية إليكترونيا

التعليم تطالب المعلمين بشرح مناهج الاعدادية والثانوية إليكترونيا


 قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن المنصات التعليمية لا تزال تبث شرحاً للمقرات الدراسية لجميع المراحل التعليمية.


وقال ناصر شعبان، مدير الإدارة التعليمية بمحافظة الجيزة، إنه تم التأكيد على جميع المعلمين بضرورة متابعة شرح المقررات الدراسية لطلاب المرحلة الإعدادية والثانوية العامة، بجانب الشرح الفعلي في المدارس.


من جابنه، أكد محمد عبدالتواب، مدير عام مديرية التربية والتعليم، بمحافظة القاهرة، أن جميع معلمي المدارس يتابعون شرح المناهج للطلاب على المنصات التعليمية، ومواقع التواصل الاجتماعي، موضحاً أنه تم التأكيد على جميع المدارس بضرورة إستكمال الدراسة وفق كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، وطبقاً لتعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.


شددت مديريتا التربية والتعليم والتعليم الفني، في محافظتي القاهرة والجيزة، على جميع المعلمين، بضرورة متابعة شرح المقررات الدراسية إلكترونياً لطلاب الصف الثالث الإعدادي، وطلاب الصف الثالث الثانوي، بجانب الحضور الفعلي في المدرسة، وذلك ضمن الاستعداد لعقد الامتحانات، والحرص على الانتهاء من شرح المقررات الدراسية بشكل جيد يتيح للطلاب إلمام المناهج المقررة.

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أخبار التعليم اليوم

2021