القائمة الرئيسية

الصفحات

نصيحة مجرب .. معلومات عن العلاج السحري في القضاء على كورونا ويباع بالصيدليات

معلومات عن العلاج السحري في القضاء على كورونا في أسرع وقت عن تجربة شخصية ونتيجة العلاج بفضل الله ظهرت في اليوم الثالث من تناول الجرعة بالطريقة التي وصفت لي.... إنه معجزة الطب في القرن الحادي والعشرين يا سادة...


يقول أحد المعلمين وكان مصابا بفيروس كورونا المستجد :  أقدم لكم معلومات عن العلاج السحري في القضاء على كورونا في أسرع وقت عن تجربة شخصية ونتيجة العلاج بفضل الله ظهرت في اليوم الثالث من تناول الجرعة بالطريقة التي وصفت لي.... إنه معجزة الطب في القرن الحادي والعشرين يا سادة... 


 في خطوة جديدة، أعلنت إحدى شركات الأدوية المصرية البدء في طرح دواء أڤيبيراڤير في الصيدليات، وذلك للمساهمة في علاج فيروس كورونا، وذلك بعد أن أثبتت نجاحه في مواجهة المرض مع الحالات البسيطة والمتوسطة المصابة بفيروس كورونا.


نستعرض  أبرز المعلومات عن عقار «أڤيبيراڤير» الروسي، للمساهمة في علاج كورونا لقد تم  طرحه في الصيدليات خلال الفترة الماضية. 

- الدواء يخفض الحرارة بعد 3 أيام.. ويشفى 65% من الحالات في 4 أيام.. والباقية خلال 10.. ويقلل فترة ظهور الأعراض لـ"النصف"

- إن «أڤيبيراڤير» يعمل على منع استنساخ فيروس كورونا المستجد داخل الخلايا البشرية، وأظهرت الدراسات الخاصة باستخدامه أنه يؤدي إلى انخفاض درجة حرارة المريض بعد 3 أيام من تناوله له، واختفاء الفيروس بعد 4 أيام من العلاج في 65% من الحالات المُعالج به، والباقية يتم شفاؤهم خلال 10 أيام.

- أول ظهور للعقار تمّ في عام 2014 عندما جرى تحضيره لعلاج أمراض الإنفلونزا.

- العقار تم طرحه بالصيدليات وذلك حتى يتمّ الاستفادة منه خاصة من المرضى المصابين بكورونا ومعزولين منزليًا أو في الحجر الصحي بالمستشفيات

- الدواء المخصص لعلاج كورونا يضم المادة الفعّالة «فافيبيرافير».


- العقار أثبت نتائج إيجابية في المساهمة لعلاج الحالات المصابة بكورونا خاصة البسيطة والمتوسطة.


- العقار متوفر في شكل أقراص وليس حقن.


- العقار أثبت فعالية عندما تمّ استخدامه في علاج حالات كورونا والإنفلونزا.


- يعمل الدواء على تثبيط وإيقاف تكاثر الفيروس داخل الخلايا المُصابة بالفيروس.


- العقار ذو كفاءة ويعمل على مواجهة نزلات البرد الحادة.


- يعمل العقار على مواجهة عدد الأمراض الفيروسية التنفسية.


لو محتاج معلومات أكثر اعمل بحث عنه في جوجل.... دواء معجزة بكل المقاييس وسعر العلبة ٨١٢ جنيه وهذه ليست دعاية لمنتج ولكن شهادة حق سأحاسب أمام الله عليها....شير يمكن حد يستفيد منه طبعا بعد الرجوع إلى الطبيب المعالج.

تعليقات