تعليمات جديدة من المالية بخصوص مرتبات شهر مايو تخفيفا على الموظفين - أخبار التعليم اليوم

تعليمات جديدة من المالية بخصوص مرتبات شهر مايو تخفيفا على الموظفين

تعليمات جديدة من المالية بخصوص مرتبات شهر مايو تخفيفا على الموظفين


كشفت وزارة المالية، عن تعليمات جديدة بشأن صرف مرتبات شهر مايو لجميع العاملين بالدولة، حيث اكدت زيادة عدد ايام الصرف تخفيفا عن المواطنين، بالاضافة الى عدم التزاحم على ماكينات الصرف الآلى، نظرا لحالات الاجراءات الاحترازية التى تطبقها الدولة من اجل عدم تفشى فيروس كورونا بين المواطنين.


واكدت وزارة المالية، ان الدكتور محمد معيط وزير المالية، قد اعتمد مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر مايو 2021، وقد تم تقسيم الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها لتصل مواعيد الصرف إلى خمسة أيام.


موعد صرف مرتبات شهر مايو 

واضافت وزارة المالية فى بيان لها، أن موعد صرف مرتبات شهر مايو 2021، تتم وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية اعتبارًا من 23 مايو 2021.


إعلام الموظفين بموعد صرف مرتبات شهر مايو

وناشدت الوزارة الجهات الإدارية بإخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف، بما يُسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

مواضيع مهمه
أخبار تهمك

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

تعليقك يهمنا وسنقوم بنشره والاهتمام به

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة تى جو
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة تى جو على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

حسناً