القائمة الرئيسية

الصفحات

حريق هائل فى منزل نائب برلماني يتسبب في وفاة والدته




تلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، إخطارًا من العميد  عمرو حرب مدير الحماية المدينة يفيد باندلاع حريق فى منزل نائب برلماني.



انتقل على الفور المحاسب خالد العرفى رئيس المدينة والمهندس علاء حسنى نائب رئيس المدينة و4 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على النيران وبالمعاينة تبين أن الحريق شب فى منزل النائب المكون من 6 طوابق وتقيم أسرته فى الطابقين الأول والثانى حيث اشتعلت فيهما النيران.



وتمكنت قوات الحماية المدنية من إنقاذ جميع أفراد الأسرة وتوفيت والدة النائب وتدعى «س.أ.خ»، 67 عاما نتيجة الاختناق من الدخان كما أصيب شخصان باختناق وتم إسعافهما.

تم نقل الجثة على المستشفى فيما تم السيطرة على السنة اللهب وتبين أن النائب لم يكون موجود فى المنزل وقت وقوع الحريق وأنه كان فى مهمة عمل بالقاهرة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


قال النائب حافظ عمران، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر بالقليوبية، إن الحريق الذي شب بمنزله في قرية «القشيش» التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر، أسفر عن وفاة والدته، مؤكدًا أن المنزل بأكمله شب به الحريق وتعرض لتلفيات كبيرة، قائلا: «البيت كله ولع وفيه تلفيات ولا نقول إلا الحمدلله في السراء والضراء».


وأضاف عمران، أنّه سيتم تشييع جثمان والدته، اليوم، عقب صلاة العصر من مسجد قرية «القشيش»، حيث سيتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير واتمام مراسم الدفن في مقابر الأسرة بالقرية.





تعليقات